صور ديكورات وواجهات عمائر من الحجر 2021

صور ديكورات وواجهات عمائر من الحجر 2021

سنقدم لكم  اليوم اجدد تشكيلة من صور واجهات عمائر حجر طبيعي وهاشمي وفرعوني .

والتي يتم استخدامها في تجليد واجهات المنازل والفلل والقصور والعمائر الحديثة ،ويتميز الحجر بطريقة عزل جيدة جدا للحرارة وكذلك والرطوبة .

صور ديكورات وواجهات عمائر من الحجر 2021

صور واجهات عماير حجر

كما يوجد في مصر أنواع متنوعه من الحجر الذي يتم  استخدامه في ديكورات الواجهات الخارجية.

ومن أفضل وأجود الأحجار المستخدمة , هو الحجر الهاشمي ويوجد اكثر من لون للحجر الهاشمي مما يتيح لك اختيار اللون المناسب لك نقدم لقم اكثر واجود انواع الاحجار الموجودة في مصر حاليا.

صور واجهات حجر هاشمي

واقدم لكم صور واجهات منازل حجر تم تشطيبها بالحجر الهاشمي، كما أن الحجر الهاشمي رقم واحد حاليا في مصر, ولم يكتسب الحجر الهاشمي شهرته من فراغ ولكن من جودته واشكاله الرائعة التي تدل على أناقة ورقي وجمال صاحب المنزل.

حجر مايكا

صور واجهات حجر هاشمي كريمي

ويأتي الحجر الهاشمي الكريمي باللون الكريمي او اللون البيج ،وهو يعتبر الحجر الثاني بعد الحجر الهاشمي الهيصم

وذلك من حيث الجودة وقوة التحمل وايضا هو حجر يمكن النحت عليه وعمل حليات وديكورات منحوته.

صور واجهات فلل حجر

واجدد صور واجهات فلل حجر نعرضها عليكم من اعمالنا التي تمت تشطيبات واجهاتها بالأحجار الهاشمي الرائعة

مع حليات ومنحوتات من الحجر الهاشمي وكرانيش وديكورات نحت تجعل لمسة فيلتك من الخارج تشبه التحف المعمارية.

صور واجهات حجر فرعوني

وسنعرض عليكم تشكلية من واجهات منازل حجر فرعوني والحجر الفرعوني من أول الأحجار لتشطيب الواجهات الخارجية في مصر, وحتي الان الحجر الفرعوني متواجد في السوق ولكن ليس بكثافة مثل السابق فقد احتال الحجر الهاشمي السوق المصري من اوسع ابوابه بسبب قوة تحملة والوانه الرائعة.

صور واجهات حجر صناعي

كل الاشكال من الحجر الصناعي وصوره ولكن انا شخصيا لا انصح به لان به عيوب متنوعه تظهر بعد مدة من تركيبه مثل تغيير لونه أو سقوطه من الحوائط..

حجر ارضيات

صور واجهات حجر ابيض

حجر ابيض ازاز وهو اجمل انواع الحجر الأبيض الموجودة في مصر حاليا واصبح متواجد في السوق بشكل كبير بسبب جودته وشكل الساطع وهو خامة جيدة جدا

, جيدة جدا تعطي احساس بالارتياح في المكان الموجودة به وهو خامة مقاومة للرطوبة والعوامل الجوية .

تصميم واجهات عمائر وشقق بالحجارة

يؤدي استخدام مزيج من المواد على واجهة المنزل إلى تقدير الأشكال المعمارية وإضافة الطابع الشخصي على المشروع.

من بين المواد الأكثر استخدامًا ( الخشب ، الزجاج ) الحجر هو الأكثر تنوعًا واختلافا وبالتالي الاحتمالات لذا فهو يسمح لك بإنشاء أنماط مختلفة من الواجهات من الأكثر كلاسكية إلى الأكثر حداثة!

يعمل الطلاء بالحجارة الزخرفية أيضًا على تجميل المشروع ويضمن مزيدًا من المتانة. وعلى الرغم من أنه استثمار مرتفع في البداية فإنه يصبح اقتصاديًا فيما بعد نظرًا لأن الصيانة ليست ضرورية كالطلاء والعمالة.

بمختلف الألوان والأحجام والأنواع والديكورات  يمكنك استخدام الحجارة لتغطية جزء فقط من الواجهة – كتفاصيل أو لتغطية الواجهة بالكامل.

حجر ارضيات للميدان

الحجر الأكثر استخدامًا حاليًا في الواجهات

نمتلك  احدث الصور لديكورات واجهات فلل وبيوت وقصور بتصميمات جميلة ومميزه وواجهات حجرية فخمة من الحجر الفرعوني وجميع انواع الحجارة الحديثة والمودرن الخاصة بتصيمات واجهات الفلل والقصور.

ونمتكلك ايضا كل جديد في عالم تشطيبات الشقق والفلل.

واجهات عمارات حجر هاشمي

 

واجهات عمارات حجر هاشمي يعد الحجر الهاشمي من أشهر وأبرز المواد المستخدمة في إظهار المنازل والشركات بالمنظر الجذاب وهي تضيف مظهر جميل سواء كان للواجهات القديمة او الحديثة .

وهناك الكثير  من الأنواع من الحجر الهاشمي، ومن أهمها والمنتشرة بصورة واسعة حجر هاشمي هيصم

حيث يستخدمه مهندسي الديكور والعمارة في واجهات العمارات والفلل والمنازل، كما يستخدم أيضا في المساجد والأسوار الي جانب التشطيب الداخلي بالاضافة الي كل ذلك سعره لن تصدقه.

وكذلك الأرضيات وحول حمامات السباحة، كما تستحدم في مداخل المنازل والعمارات، وكذلك الاعمدة.

واجهات عمارات حجر هاشمي هيصم

ويتم استخدام المونة الأسمنتية في عملية التركيب، بالإضافة إلى السلك النحاسي، والذي يتم تثبيته في الجزء الخلفي من حجر هاشمي وذلك باستخدام الغراء، ويراعى إجراء عملية الطرطشة الثقيلة قبل البدء في تركيب حجر هاشمي، والجدير بالذكر أنه يجب مراعاة خلط الكميات؛ وذلك من أجل التماسك، وتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق وأرخصها، ولكن يعيب عليها أن الحجر يقوم بتشرب الماء من المونة.

أسعار حجر هاشمي

ونلاحظ ان هناك اختلافات كثيرة بين أسعار أنواع حجر الهاشمي،

وكل  ذلك يرجع لعدة عوامل، ومن أهمها الطلب والعرض على نوع الحجر، بالإضافة إلى مكان المبني نفسه من أماكن البيع، حيث قربه يقلل من مصاريف النقل والشحن , وكذلك أهم ما يميز كل نوع عن الاخر الى جانب عيوبه، كما ان تصميمات الواجهات تلعب دورا مهم في تحديد الأسعار من حيث سهولتها ، عن الواجهات المعقدة والصعبة.

والجدير بالذكر أن يتم حساب الحجر الهاشمي بالمتر،

فنلاحظ أن أسعار التكلفة لبعض الأنواع تصل إلى 100 جنيهاً، والبعض الآخر قد يبلغ 250 جنيهاً.

حجر هاشمي 80

والمعروف في الأسواق باسم حجر هاشمي كريمي، وأهم ما يميز ذلك الحجر عند لمسه نجده ناعماً، ولا يتخلله أي خرق او ثقب، أما عن لونه فهو كريمي فاتح وذلك سبب تسميته، وعادة ما يتم استعمال هذا النوع في المناطق الجافة، وذلك لسرعة تأثره بالمياه والرطوبة.

حجر هاشمي هيصم

أحد خامات حجر هاشمي، والذي يفضله عدد كبير من العاملين في هذا المجال، بالإضافة إلى أصحاب العقارات ورجال الاعمال ، ويرجع سبب ذلك لجودته المرتفعه، بالإضافة الي صلابته المميزة، ولونه الجملي، الذي يقاوم العوامل الجوية المختلفة من اتربة وأمطار ورطوبة، ومع مرور الوقت يتحول شكله الي القديم والعتيق الاثري. ويستخدم في تزين الشبابيك وأبواب البلكونات، كما يمكن استخدامة في أعمال الحلية والكرانيش وغيرها .

واجهات عمارات حجر هاشمي كريمي

ويطلق عليه في بعض الأحيان رأس، ويعد هذا النوع من أقوى وأصلب الأنواع، ويعد أيضا من أشهرها لجودته العالية، ويتميز حجر هاشمي الرأس بتعدد الثقوب فيه، إلى جانب شكله الذي يشعرك ويحسسك بالقدم، فتشعر وكأنه من مئات السنين.

حجر هاشمي كريمي ابيض

المالك لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي والفرعوني 

نحن متخصصون فى تشطيبات واجهات المنازل والفلل والقصور بأفضل انواع الحجر الفرعوني، الهاشمي ،المايكا بأجدد التشطيبات 2021 .
ونقدم للسادة عملائنا اجمل تصميمات الديكورات الداخلية ،الخارجية  بالحجر و افضل سعر حجر هاشمي و فرعوني .
قمنا بتشطيب افخم المنازل ، القصور ، فخامة منزلك هى مسؤليتنا .

للاستفسار اتصل فى أى وقت : 01099876072<< إضغط للإتصال
تابع صفحتنا على الفيسبوك

 

5/5 - (1 صوت واحد)
Call Now Buttonاتصل بنا